Windows 8 (64 bits) icon

Windows 8 (64 bits)

Release Preview (RC)

الوينداوز الجديد وصل، تعرف على كل ميزاته الجديدة

2.3

3

759.1k

0

Rate this App

تطور نظام تشغيل الوينداوز بشكل بطيء لكن بطريقة صحيحة. فكل إصدارات الوينداوز عملت بشكل جيد وكانت إضافة نوعية بأمانها الكبير وإضافات الهاردوير للصوفت وير الموجودة، بإستثناء إصدارات الفيستا و ME.

الوينداوز 8 قام بثورة في عالم الوينداوز وعدل إحتياجات جديدة ضرورية لهذا العصر.

أول ما ستلاحظه من تعديلات هو واجهة الميترو الشبيهة بتلك على واجهة الهاتف والتي تريد مايكروصوفت إستعمالها في الأجهزة الجديدة مثل التابلتس.

الواجهة الجديدة تفاعلية بشكل كلي و تحول التطبيقات إلى ايقونات والتي سنتمكن من خلالها بالتفاعل دون فتح البرنامج المتطابق.

إدماج هذه الواجهة لا يعني أنه لن نتمكن من إستعمال الوينداوز 8 كما نستعمل الوينداوز 7، الفيستا، إكس بي إلخ.... بل سيتوفر كتطبيق آخر. الآن سيصبح وسيلة لتشغيل التطبيقات المعقدة أو محضر لنسخ سابقة من الوينداوز.

شيء آخر مميز في نسخة الوينداوز 8 هو توافقه مع الحسابات على الأنترنت، فمن خلال هذا الإصدار تستطيع بدء حساب عبر Winodws live account. وفوق كل هذا تستطيع إستعمال خدمات أخرى مثل السكايب والفايسبوك كتطبيقات مدمجة مثل windows photos و windows people.

يفتح التطبيق الجديد في شاشة جديدة رغم وجود طرق فتح مجموعة تطبيقات مشتغلة على شاشة واحدة مجزءة.

بالإضافة لهذا فهذه التطبيقات ستتصل فيما بينها بإستعمال نظام API لكي نتمكن من إستعمال بعص الخصائص مثل خاصية المشاركة و خاصية البحث عالميا.

التطبيق يمكن تتبيثه من متجر الوينداوز الشبيه بمتجر الماك و أوبونتو صوفت وير و متجر الأندرويد.

تغيير جذاب آخر بالنسبة للوينداوز 8 هو الإستهلاك القليل للموارد ما يجعله متطابق مع أجهزة كثيرة وأيضا سرعة إطلاق البداية عرفت تطورا تجعله ينطلق في رمشة عين.

إذن الوينداوز 8 هو التطور الطبيعي و الصوفت وير الجديد الذي كنا نبحث عنه.
Uptodown X